الاثنين، 1 أكتوبر 2012

تعليم العبرية بسرعة Learn Hebrew- Greetings تعلم العبرية بسرعة سهولة فصاحة


لقد بدأت تدريس نفسي العبرية قبل نحو خمس سنوات. حاولت الكثير من الأشياء مختلفة: Rosetta Stone، Pimsleur، والكتب المدرسية والمصنفات والكتب الخاصة بتعلم اللغة بدون معلم ، باللغة العبرية الأفلام والموسيقى العبرية، كتب الأطفال، والصحف العبرية، البطاقات التعليمية والتعلم والتلقين البرمجيات (أنكي)، FSI (هذه البرامج باللغة القديمة من قبل معهد الخدمة الخارجية من الستينيات لتعلم العبرية أو كل شيء يمكنك الحصول عليه مجانا على الإنترنت الآن) وأكثر من ذلك. حتى أخذت دورة في العبرية قبل حوالي عشر سنوات حين كنت في الجامعة (لم تسير على ما يرام، إذا الدورات والأقسام التعليمية لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لك، صدقوني، أنا أفهم وأنا عندي طريقة من شأنها أن تعمل من أجلك، ولا أفرض عليها أية رسوم). I started teaching myself Hebrew about five years ago. I tried a ton of different things: Rosetta Stone, Pimsleur, textbooks, workbooks, phrase books, Hebrew-language movies, Hebrew music, children’s books, Hebrew newspapers, flashcards, learning and memorization software (Anki), FSI (those old language programs by the Foreign Service Institute from the sixties or something you can get for free online now) and more. I even took a Hebrew class about ten years ago while I was at university (did not go well–if classes don’t work well for you, believe me, I understand and I’ve got something that will work for you, and no I’m not charging for it, chill

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق